logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

شقة سكنية 61 متر مربع - , Batumi

السعر: $ 45 800

ID 1193

تم الإنشاء: 01.02.2019

تحميل كل الصور
أرسل طلباً
حول الشقة
المساحة الإجمالية، متر مربع: 61.00
المخطط: مفصولة
التكييف: بعد التصليح المعقد
التجهيزات: غير مؤثثة
الحمام: المكان المجاور
عدد الشرفات: 1
غاز طبيعي: نعم
نوع النوافذ: بلاستيكية- معدنية
نوع الجدران: مرصوصة
المصعد: 1
الغرف: 3
الطابق: 8
إجمالي الطوابق: 10
الموقع
  • المدينة: Batumi
  • يقع في تقاطع:: -
  • الإطلالة: إطلالة على الشارع
  • إلى المدينة القديمة: 1كم
  • إلى المطار: 6كم
  • المسافة إلى البحر: أكثر من 1000 م
الوصف
أرسل طلباً
معلومات مفيدة حول مدينة باطومي وجورجيا

مجموعة متنوعة من اختبار الحمضيات في جورجيا

يتم إجراء اختبار الأصناف من البرتقال والماندرين والجريب فروت في 10 قطع اختبار متنوعة في ظروف التربة والمناخ المختلفة في المنطقة شبه الاستوائية للجمهورية. 18 نوعا من البرتقال ، 12 و [مدش] ؛ اليوسفي و 9 أصناف من الجريب فروت.

أنواع البرتقال المحلية (محلية كبيرة الثمار ، Kelasursky ، Best Sukhumi و Adjara بدون أصناف) ، أصناف الاختيار السوفيتي (Firstborn ، Korolek 100 ، Korolek 15 ، Washington Navel No. 3 ، Smooth-head) ، أجنبية (Washington Navel ، مقبولة كمعيار ، Thompson Navel يتم اختبارها) جاملين ملك نابولي.

في المناطق الأكثر برودة في المنطقة شبه الاستوائية لجورجيا (على قطعتي فان وناكيف المتنوعة) ، كانت تزرع البرتقال في شكل زاحف. في جميع أقسام الصنف باستثناء غونيا (منطقة باتومي) ، عانت البرتقال من الصقيع خلال فصول الشتاء الباردة. على سبيل المثال ، في مواقع الصنف Lagodekhsky و Vansky ، تم تجميد جميع المزارع بالكامل ؛ في ماهرادزفسكي ودزيلفسكي (منطقة غيشكورسكاي) وناكيفسكي (منطقة تساليندكشسكي) & mdash؛ تم تجميد أشجار البرتقال من جميع الأنواع بشكل دوري وفقدت تاجها بالكامل ، ثم نمت ، ولكن لم تؤت ثمارها ؛ في Poti & mdash؛ في البرتقال ، تم تجمد الفروع التي يبلغ عمرها 3 سنوات بشكل منهجي ، ولم تنتج هذه المزارع أيضًا محاصيل ؛ في Gagra ، Kokhorsky (مقاطعة غالي) ، Chakvinsky (مقاطعة Kobuletsky) قطع متنوعة في فصول الشتاء القاسية ، والبرتقال أوراق مصفر وفروع سنوية ، ولكن من هذه الأضرار النباتات انتعشت بسرعة والمحاصيل الزراعية.

وصلت درجات الحرارة القصوى المطلقة للهواء في أقسام الصنف خلال فصل الشتاء في قسم صنف Vansky إلى mdash ؛ 13.2 ، في Dzholevsky & mdash؛ 11 ، في Kokhorsky & mdash ؛ 8.2 ، في Makharadze ، Lagodekhsky و Potiysky & 6. ب. في قسم الصنف Chakvinsky ، انخفضت درجة الحرارة إلى 6.5 م وفي Lagodekhsky إلى 9 9.8.

ووفقًا لمواقع الصنف Chakvinsky و Poti ، فإن أشجار البرتقال في Pervenets و Korolek 100 و Smooth-skin هي الأقل تضرراً من الصقيع و Adzhar بدون بذور و Thompson Navel. أصناف المتبقية احتلت موقف وسيطة.

على أراضي Gagra و Kokhorsky و Dzhelevsky و Nakifsky ، فإن برتقال Gamlin وأقل من البكر أكثر عرضة للتلف الصقيع. في صنف Kokhorsky ، كان لدى برتقال Pervenets 20 ٪ فقط من الأشجار التي تضررت بسهولة (لا تتجاوز نقطة واحدة) بسبب الصقيع ، على الرغم من حقيقة أن درجة الحرارة هنا وصلت في فصل الشتاء إلى -8.2.

أنواع مختلفة من البرتقال Pervenets وغيرها من قطع اختبار الأصناف ، كانت البرتقال أنواعًا معزولة ، حيث اتضح أنها أكثر مقاومة للصقيع - النضج الأكثر إثمارًا والأوائل ، مع ثمار جيدة النوعية

تحولت أنواع صنف Gamlin و Gladkokory ، التي تم تخصيصها في مقاطعتي Batumi و Kobuleti ، إلى أكثر فائدة. غلة جيدة تبرز متنوعة محلية ذات ثمار كبيرة.

ثمار البرتقال من صنف كوروليك 100 تؤتي ثمارها في السنة الثالثة بعد الزراعة. حصادها أقل قليلاً من المعيار ، ولكن بما أن التاج قزم ، يمكن زراعة ما يصل إلى 1000 شجرة في 1 هكتار. مع هذا الزرع ، سيكون العائد الإجمالي للفواكه في 1 هكتار أعلى بكثير. تم تحديد هذا التنوع في مقاطعتي باتومي وكوبوليت.

على قطع الصنف Kokhorsky و Gagra ، أول مجموعة منتجة هي Pervenets. في قسم تشكيلة Gonia ، يقدم أيضًا حصادًا جيدًا & mdash؛ 156 سنت من البرتقال لكل 1 هكتار (26٪ أعلى من الصنف القياسي).

برتقالات من الأصناف Pervenets و Gamlin (التي احتلت المركز الثاني في الإنتاجية) مخصصة لمنطقة الحمضيات في مقاطعتي Gali و Ochamchir.
عند تحليل التركيب الكيميائي للبرتقال ، وجد أن محتوى السكر وفيتامين C في الثمار لا يعتمد فقط على الصنف ، ولكن أيضًا على ظروف ومكان زراعة البرتقال.

تظهر النتائج الأولية من اختبار التنوع أن هناك مناطق في جورجيا تنتج فيها البرتقال عوائد جيدة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن جميع أنواع البرتقال المتاحة ليست ناضجة بما فيه الكفاية وأن ثمارها لا تنضج بالكامل في جورجيا. تحتاج مؤسسات الاختيار والاختبار إلى تكثيف العمل على استنباط أصناف ناضجة من البرتقال.

بدأ اختبار الأصناف الماندرين في جميع المواقع. تمت دراسة ثلاثة أصناف: Unshiu عريض (مقبول كمعيار) ، Cavan-Vase و Silverhill. في السنوات اللاحقة ، أصناف اليوسفي المزروعة: كليمنتيا ، ثلاث شتلة نواة لمحطة سوخومي التجريبية تحت الأرقام ، أصناف Pioneer-A-80 ، سوتشي 23 ، كراسنودار 83 ، بلاك سي 320 و سكوروسبيلكا و مدش ؛ استنساخ الافندي unshiu.

توفي مزارع الماندرين في معظم قطع الصنف لأنها زرعت في أقاليم مجهرية باردة ؛ تم الحفاظ على مزارع الفواكه الماندرين فقط في أقسام الصنف Chakvinsky و Potiysky و Kokhorsky و Gagra. من بين جميع الأصناف المختبرة التي دخلت حيز الحمل التجاري ، فإن أكثر الأنواع التي يتم حصادها هي عريضة Unshiu. من حيث جودة الفاكهة ، لم يكن هناك فرق حاد بين الأصناف.

عند النضج المبكر ، يتم تمييز صنف Skorospelka ، الذي تنضج ثماره ، وفقًا للاختبار الأولي ، لمدة شهر تقريبًا
قبل ثمار مجموعة Unshiu ، عريضة الأوراق. تم إنشاء هذا التنوع من قبل رئيس قسم التنوع Chakvinsky O. E. Megrelishvili.

زرعت أول تجربة اختبار الأصناف من الجريب فروت في عام 1951. تم دراسة الأصناف التالية: دنكان (مقبولة حسب المعايير) ، فوستر ، مسيرة خالية من البذور ، ناتسو ميكان وشيدوك على شكل كمثرى.

تسبب الصقيع في أضرار جسيمة لوقوف الجريب فروت في جميع قطع الصنف تقريبا. يتم حفظها بشكل جيد فقط في أقسام متنوعة Goni و Poti و Kokhor والفواكه المنتجة. بناءً على الملاحظات ، تبين أن أصناف الجريب فروت لا توجد بها اختلافات كبيرة في مقاومة الصقيع ، باستثناء صنف شيدوك الكمثرى ، حيث تكون النباتات أقل تجمدًا. أكثر مثمرة كانت أصناف المريخ بدون بذور و Natsu-Mikan. حسب محتوى السكر وفيتامين C في الفاكهة ، لم يكن هناك فرق كبير بين الأصناف.

ثمار أصناف دنكان ، مسيرة خالية من البذور هي العصير جدا ، وطعم لطيف ، والمر. شيدوك الفواكه على شكل الكمثرى جدا
تحتوي المرارة اللذيذة على كمية أقل من ثمار الأصناف الأخرى ، ولكنها تحتوي أيضًا على نسبة أقل من السكر وفيتامين C. ثمار Natsu Mikana متنوعة مرارة وأقل متعة في الذوق.

وهكذا ، في عملية اختبار الصنف ، تم تحديد عدد من أصناف محاصيل الحمضيات التي تخضع لظروف جورجيا ، وفقًا للتقنيات الزراعية الضرورية والتنسيب المناسب في المناطق شبه الاستوائية ، ذات محاصيل عالية ، وهي هاردي شتوي ، ونضوج مبكر وذات جودة فواكه جيدة.

يجب أن يحدث الانتشار وإدخال الأصناف التي تم تخصيصها في الإنتاج كما هو مخطط لها. المواد الأولية للعديد من الأصناف متوفرة بكميات صغيرة. لذلك ، بادئ ذي بدء ، من الضروري إنشاء حدائق للرحم من الأصناف المخصصة لنشرها على نطاق واسع من خلال دور الحضانة.

إدخال أنواع محددة في الإنتاج سيزيد بشكل كبير من الحصاد الإجمالي للفواكه الحمضية وربحية المزارع.

قدّم استفسارك لنا بشأن الشقة

سوف نعاود الاتصال بك

رجاءً قم بتحديد معّرف الشقة وقتاً مناسباً لتلقي الاتصال

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال