logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

استثمر في مجال العقارات في باطوم

دخل سنوي مستقر بنسبة 10% وأكثر

investors 1 top
دخل سنوي مستقر
بنسبة 10% وأكثر
investors 2 top
استرداد كامل
في غضون 5-6 سنوات
investors 3 top
يتم إغلاق الصفقة في أقل
من يوم واحد
investors 4 top
ارتفاع الإيجار
الطلب
investors 5 top
الحد الأدنى للصيانة
التكاليف
investors 6 top
الحصول على تصريح إقامة
في جورجيا
اطرح سؤالا

باتومي هي وجهتك
للاستثمارات المربحة

مع هذه الوتيرة الغير مسبوقة من النمو الاقتصادي، أصبحت جورجيا الآن بيئة مناسبة للأعمال تجارية وطقساً مناسباً للعيش. وتجذب هذه البيئة المستثمرين الأجانب المهتمين بتحقيق أقصى استفادة باستثمار أموالهم.
catalog 1 top
تعتبر باطوم مدينة منتجعية والتي تمتلك بنية تحتية متطورة. وهذا هو السبب في أن العاصمة أجاريا يشهد ازدهاراً في سوق العقارات . تشهد هذه الأيام عمليات بناء مبانٍ جديدة في المناطق المركزية من المدينة بالإضافة إلى المناطق على شواطئ البحر الأسود. إن الارتفاع الغير مسبوق لتدفق السياح والشركات التي تسعى لمباشرة أعمالهم التجارية في جورجيا هو الذي ولّد زيادة الطلب على العقارات هناك.
catalog 1 top
يشهد سوق عقارات المنازل في باطوم ارتفاعاً غير مسبوق. ويبدو الآن هو الوقت المناسب لشراء شقة في المدينة. إن الارتفاع المتزايد في أعداد السياح الوافدين كل عام سبب ارتفاعاً دراماتيكيا على أسعار العقارات. دعنا نوضح الأمور أكثر، إن متوسط تكلفة الملكية تبدأ من 400$ لكل متر مربع. مع ذلك فمن المتوقع أن ترتفع بنسبة 35% على الأقل في العام القادم، مما يجعل سعر المتر المربع 540$ .

ماذا تقول وسائل الإعلام عن جاذبية
باطوم للسياح والمستثمرين

فوائد تملك
عقار في باتومي

إن الطلب على الإيجار في باطوم الآن أعلى من أي وقت مضى. من السهل التكهن بالأرباح التي ستجنيها عبر تأجير الملكية الخاصة بك التي تقع على الساحل أو التي تقع في مركز المدينة. إن تجربة أصحاب المنازل تؤكد على حقيقة أن فترة الاسترداد الكاملة هي فقط من 5-6 سنوات.
catalog 1 top
catalog 1 top
catalog 1 top
catalog 1 top
catalog 1 top
catalog 1 top

شراء عقار
قيد الإنشاء

نصائح من مستثمرين ذو خبرة

1
إن شراء شقة في مجمع سكني قيد الإنشاء، والتي يتوقع أن تصبح جاهزة في غضون عام أرخص بكثير من شراء شقة جاهزة للانتقال للعيش بها. إن شراء منازل قيد الإنشاء هو استراتيجية استثمار لا تنطوي على مخاطرة حيث يستثمر متعهدي العقارات في باطوم أموالهم الخاصة في المشاريع وبالتالي يهتمون بتسليم المشاريع في الوقت المحدد.
2
من المربح كذلك تأجير العقارات في باطوم طوال العام. يأتي الناس هنا لقضاء العطلة على الشواطئ الساحرة وللاستمتاع بالمشاهد الخلابة للجبال في فصل الربيع، الصيف والخريف. في الشتاء تصبح العاصمة أجاريا قبلة عشاق المقامرة في الكازينوهات.
3
إن أسعار العقارات في باطوم آخذة في الارتفاع. خلال عام لن يصبح بمقدورك العثور على شقة على الشاطئ بسعر 420$ للمتر المربع الواحد. مع ذلك إن قمت باستثمار مبلغ 20000$-25000$ في عقار الآن يمكنك بيعها خلال عامين أو ثلاثة، وسوف تسترد المبلغ الذي استثمرته بالإضافة إلى نسبة 70-100% من تكلفة العقار الأصلي كأرباح.
4
إن كنت تمتلك ملكية على الشاطئ، يمكنك تأجيرها والاستفادة من دخل شهري. ولا يتطلب الأمر أي جهود تذكر من ناحيتك. تقوم شركتنا بتقديم خدماتها لمساعدتك في العثور على المستأجرين وصيانة الملكية الخاصة بك. هذا يعني أنه بإمكانك تأجير الشقة الخاصة بك بينما أنت تقضي وقتك خارج البلاد وأن تحصل على دفعات التأجير على نحو منتظم من المستأجرين باستخدام حسابك المصرفي. بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على تصريح إقامة في جورجيا كمستثمر.
5
هذه فرصة ممتازة لإنشاء أو توسيع أعمالك التجارية في جورجيا. حتى وإن لم يسبق لك التعامل مع مجال العقارات من قبل، الاستثمار في مجال العقارات سوف يضع حجر الأساس لتطوير أعمالك في هذه البلد.

أسرع!

يتم اقتناص العقارات قيد الإنشاء بشكل سريع جداً!

اتصل بنا الآن

تملك الآن عقاراً في باطوم

نحن هنا لمساعدتك على اختيار مشروع استثمار جدير بالاهتمام
وتقديم وصف بعض الخدمات المميزة للمستثمرين

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال