logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

شقة سكنية 40 متر مربع - , Batumi

السعر: $ 25 000

ID 1147

تم الإنشاء: 23.01.2019

تحميل كل الصور
أرسل طلباً
حول الشقة
المساحة الإجمالية، متر مربع: 40.00
مساحة المعيشة، متر مربع: 36.00
المخطط: شقة استديو
التكييف: الظروف المعيشية
التجهيزات: مؤثثة
الحمام: المكان المجاور
عدد الشرفات: 1
نوع النوافذ: بلاستيكية- معدنية
نوع الجدران: مرصوصة
المصعد: 2
الغرف: 1
الطابق: 9
إجمالي الطوابق: 19
الموقع
  • المدينة: Batumi
  • يقع في تقاطع:: -
  • إلى المدينة القديمة: 4كم
  • إلى المطار: 3كم
  • المسافة إلى البحر: 400-600 متر
  • الإطلالة: إطلالة على الجبال
الوصف
أرسل طلباً
معلومات مفيدة حول مدينة باطومي وجورجيا

رمزا للقوة الجورجية

حاول الجورجيون في جميع الأوقات ارتداء ملابس رائعة. لقد سعىوا دائمًا إلى ارتداء ملابس أنيقة ومثالية. كان الناس النبلاء يرتدون ملابس فخمة ، يرتدون ملابس عادية أكثر تواضعًا ، لكن سكان جورجيا كانوا يعرفون كيفية الالتزام بأسلوب واحد في أي موقف. عبّرت ملابس الرجال عن شدتها وذكورها ، وعبرت ملابس النساء عن الأناقة والنعمة اللطيفة.

الملابس الجورجية هي مرآة تعكس تاريخ جورجيا طوال قرون. بواسطة الزي الوطني ، يمكنك التعرف على الطقوس والتقاليد القائمة. يحكي شكل النسيج ولونه وملمسه عن عادات الشعب الجورجي. تتحدث الحلي والرموز عن المستوى الفني والقيم الجورجية.

ملابس هايلاندرز الوطنية هي أشهر زي تشوخا ، وهو ليس معروفًا فحسب ، بل إنه معجب به. Chokha يعتبر فخر ورمز جورجيا. الزي يخفي الكثير من الرمزية التي تعطي قوة سحرية لل chokha.

Chokha هو زي معقدة تتكون من ثلاثة عشر أجزاء. لا يوجد ثوب وطني واحد في العالم سيكون فيه الكثير من التفاصيل المعقدة. مثل هذا التعدد في العناصر يعطي جمالًا رائعًا لـ Chokha.

اخترع Chokha في العصور الوسطى. يبدو الزي كملابس طويلة المجهزة من قماش صوفي. يتم تقطيع Chokha بطريقة تؤكد على الكتفين الذكور العريضين والخصر الضيق ، وهو مربوط بحزام جلدي رفيع. يتم قطع الأكمام واسعة ، إذا لزم الأمر ، بسهولة حول المعصمين.

تختلف Chokhi من كل فئة فيما بينها. كان لرؤساء Chokha نظرة احتفالية وخيطوا من ظلال خفيفة. حضر الزي أزياء أنيقة مطرزة بخيط من الحرير والحرير. بالنسبة للناس العاديين ، بدا كل يوم ، لأنه كان أسود اللون دون أي أنماط.

تشوخا هي إحياء للثقافة والعادات الجورجية. انها تجسد الشجاعة والشجاعة. عندما يرتدي الرجل تشوكا ، يستعيد ظهره قسراً ويبدأ في الشعور بالفخر بأمته ومسؤوليته عن شعبه.

على الرغم من حقيقة أن Chokha هي متعة باهظة الثمن ، حاول كل رجل أن يرتدي زيًا تقليديًا في خزانة ملابسه. في جورجيا ، من المعتاد ارتداء Chokha للاحتفالات المختلفة. في Chokha يذهبون إلى الكنيسة ، لجميع أنواع الأعياد وبالطبع لحضور حفل زفاف. كان هناك وقت نسي فيه المجتمع بعض الملابس. ومع ذلك ، اليوم الحاجة إلى ذلك يزداد كل يوم.

تشوخا هو رمز للقوة الجورجية والوطنية. يرتدي الزي الوطني ، يملأ الجورجي احترام الذات. تشوخا يجسد القدرة على التحمل الأخلاقي والحب ، وكذلك العديد من القيم الأخرى التي كانت جورجيا تعتمد عليها لعدة قرون.

قدّم استفسارك لنا بشأن الشقة

سوف نعاود الاتصال بك

رجاءً قم بتحديد معّرف الشقة وقتاً مناسباً لتلقي الاتصال

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال