logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

شقة سكنية 32 متر مربع - , Batumi

السعر: $ 44 800

ID 5554

تم الإنشاء: 22.07.2019

تحميل كل الصور
أرسل طلباً
حول الشقة
المساحة الإجمالية، متر مربع: 32.00
مساحة المعيشة، متر مربع: 30.00
مساحة المطبخ، متر مربع: 2.00
المخطط: شقة استديو
التكييف: إطار أسود (بعد بناة)
التجهيزات: غير مؤثثة
الحمام: المكان المجاور
عدد الشرفات: 1
غاز طبيعي: لا
نوع النوافذ: بلاستيكية- معدنية
نوع الجدران: مرصوصة
المصعد: نعم
الغرف: 1
الطابق: 33
إجمالي الطوابق: 33
الموقع
  • المدينة: Batumi
  • يقع في تقاطع:: -
  • الإطلالة: إطلالة على البحر
  • إلى المدينة القديمة: 4كم
  • إلى المطار: 2 км
  • المسافة إلى البحر: 0-200 متر
الوصف
أرسل طلباً
معلومات مفيدة حول مدينة باطومي وجورجيا

كوبوليتي

تقع مدينة المنتجع Kobuleti على ساحل البحر الأسود ، وليس بعيدًا عن Batumi. تشتهر المدينة بشواطئها الجميلة والحصى والينابيع المعدنية.


تتمتع هذه المدينة الهادئة بمناخ معتدل للغاية. في الصيف ، يسود نسيم البحر هنا ، والذي لا يسمح بالحرارة الشديدة. يستمر موسم المخمل حتى نوفمبر. والشتاء شبه الاستوائي دافئ لدرجة أنه لا يوجد تساقط للثلوج تقريبًا. بسبب المناخ المعتدل والرطب ، تنمو العديد من النباتات الفريدة في كوبوليتي ، من بينها بساتين الحمضيات ومزارع الشاي وأشجار الكينا والخيزران.


لا يوجد سوى شارعين في المدينة ، طولهما تسعة كيلومترات. الشوارع موازية للمتنزه والشواطئ. يوجد في الشارع الرئيسي العديد من المؤسسات الترفيهية والترفيهية.


ساحل كوبوليتي مغطى بالحصى الصغير ، وهو مريح للغاية للاسترخاء. يتم الحفاظ على الشواطئ بشكل جيد للغاية لتسلية مريحة. على الشاطئ ، يمكنك التشمس بهدوء على كراسي التشمس أو قضاء وقت نشط في ركوب الدراجات البخارية أو القوارب. الميزة الرئيسية لمدينة المنتجع هي أنقى مياه البحر.


هناك العديد من البرامج الثقافية في كوبوليتي ، والتي يتم تقديمها في شكل رحلات إلى الأماكن القديمة في جورجيا التي لها قيمة تاريخية. يوجد في المدينة متحف تاريخي محلي ، ومعارضه عبارة عن أشياء من عصور قديمة مختلفة.


على مقربة من كوبوليتي ، يتم تقديم جميع الظروف للتطور السريع في علم الآبار. الظروف البيئية المحلية مثالية للوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة. الطين وعلم المناخ ، فضلا عن العديد من المناطق الترفيهية الأخرى ، تتطور تدريجيا.


ليست بعيدة عن كوبوليتي هناك ينابيع معدنية. إنهم أكثر من جذب السياح. يساعد شفاء الماء في علاج الجهاز الهضمي وأمراض إفراز الجهاز الهضمي وأمراض الكبد. كما تستخدم المياه المعدنية في شكل حمامات حرارية لعلاج الجلد والمفاصل وأمراض أخرى.


في المصحات ، يتم إجراء دراسات شاملة للمرضى ويتم وصف الإجراءات. في هذه المنطقة الرائعة ، تتمتع المياه والهواء والشمس بقدرات علاجية. المناخ الرطب الدافئ جنبًا إلى جنب مع هواء البحر يخلق ظروفًا ممتازة للعلاج بمياه البحر. يمكنك التعافي في كوبوليتي حتى خارج المصحات. الركض الصباحي على طول الكورنيش أو المشي على طول شاطئ الحصى سيكون وقاية رائعة للقلب والرئتين.

قدّم استفسارك لنا بشأن الشقة

سوف نعاود الاتصال بك

رجاءً قم بتحديد معّرف الشقة وقتاً مناسباً لتلقي الاتصال

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال