logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

شقة سكنية 30 متر مربع - , Batumi

السعر: $ 32 000

ID 5556

تم الإنشاء: 05.08.2019

تحميل كل الصور
أرسل طلباً
حول الشقة
المساحة الإجمالية، متر مربع: 30.00
مساحة المعيشة، متر مربع: 25.00
مساحة المطبخ، متر مربع: 3.00
المخطط: مفصولة
التكييف: الظروف المعيشية
التجهيزات: مؤثثة
الحمام: مفصولة
عدد الشرفات: 1
نوع التدفئة: نظام تقسيم
نوع النوافذ: بلاستيكية- معدنية
نوع الجدران: قالب طوب
المصعد: لا
الغرف: 2
الطابق: 3
إجمالي الطوابق: 5
الموقع
  • المدينة: Batumi
  • يقع في تقاطع:: -
  • الإطلالة: إطلالة على الشارع
  • إلى المدينة القديمة: 2كم
  • إلى المطار: 5كم
  • المسافة إلى البحر: 200-400 متر
الوصف
أرسل طلباً
معلومات مفيدة حول مدينة باطومي وجورجيا

مدينة منتجع كوبوليتي

تقع مدينة كوبوليتي على ساحل البحر الأسود في جورجيا. هذه ليست مدينة ، بل بلدة صغيرة. إنها تختلف عن مدن المنتجعات الأخرى في صمتها وهدوءها. يأتي عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم إلى هنا كل عام. العديد من السياح من روسيا ودول رابطة الدول المستقلة السابقة. بسبب المناخ المعتدل والدافئ ، يستمر موسم العطلات هنا لفترة طويلة. يبدأ في مايو وينتهي في أواخر أكتوبر. مفاجآت المدينة مع وفرة من الفنادق باهظة الثمن مع المفروشات الفاخرة والخدمة الجيدة والفنادق الصغيرة والمنتجعات. إلى جانبهم ، يتمتع القطاع الخاص ، الواقع على طول الساحل بأكمله ، بشعبية كبيرة بين السياح. هذه منازل جميلة من طابقين ، ومنازل صغيرة مريحة وجيدة الإحتفاظ بها مع أسرّة زهور. على طول الشاطئ ، يمتد المنتزه ، حيث يحب السياح المشي. في الصباح ، تنبعث منه رائحة البحر والقهوة العطرية ، وفي كوبوليتي لا يوجد سوى شارعين. هناك العديد من الحانات والمطاعم والمقاهي الصيفية في الشارع الرئيسي في المدينة. هنا لا يمكنك تناول وجبة لذيذة وغير مكلفة فحسب ، بل يمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع. خلال النهار ، يمكنك الغطس في البحر ، وفي المساء يمكنك الجلوس في مطعم أو مقهى وتشرب النبيذ الجورجي اللذيذ. تم الاستمتاع بالمطبخ الجورجي من قبل السياح. إنهم سعداء بطلب خاشابوري الجورجي والكينكالي والفالي. في المساء في المدينة ، يمكن سماع أصوات الموسيقى في كل مكان.

هناك العديد من عوامل الجذب في كوبوليتي. عامل الجذب الرئيسي في المدينة هو الشاطئ. شاطئ كوبوليتي & ndash؛ هذا هو تسليط الضوء على المدينة. الشواطئ على ساحل البحر الأسود من جورجيا هي حصاة. تختلف كوبوليتي عن العديد من شواطئ الساحل بحصى صغيرة. المياه في البحر نظيفة وواضحة ، والشاطئ مليء بالمظلات المشرقة وكراسي التشمس. العائلات غالبا ما تأتي إلى كوبوليتي. هنا يمكنك الاسترخاء وركوب موزة وسكوتر وطوف. يحب الأطفال زيارة المتنزه & quot؛ Cicinatel & raquo؛ ، وهو ما يعني يراعة. هناك العديد من عوامل الجذب للأطفال والكبار. يتوجه عشاق قضاء عطلة أكثر نشاطًا في عطلة نهاية الأسبوع إلى باتومي ، التي تقع بالقرب من كوبوليتي.

على بعد كيلومترين من كوبوليتي هو الينابيع المعدنية. يستخدم الماء من المصدر في علاج الأمراض المختلفة وفي الاضطرابات الأيضية. كما انها تستخدم للاستحمام. توجد في كوبوليتي غابة صنوبر كبيرة يحب السياح زيارتها. هنا يمكنك الاختباء من شمس الصيف المزعجة والاسترخاء فقط. في غابة الصنوبر هناك مصحات واستراحات. غابة الصنوبر دائما رائحة الإبر ونضارة.

يوجد في كوبوليتي أيضًا متحف تاريخي محلي يروي تاريخ البلدة. في المتحف ، يمكنك رؤية الأسلحة القديمة والأطباق والملابس العتيقة. تم العثور على كل هذه المعروضات على أراضي المدينة وضواحيها. ليس بعيدًا عن كوبوليتي ، يمكنك الاستمتاع بالمحمية الجبلية. إنه يسعد بحياته البرية التي لم تمسها الأنهار والأنهار الجبلية والبحيرات والشلالات.

Kobuleti هي واحدة من أفضل خمس مدن منتجع في جورجيا. يحب السياح زيارة كوبوليتي. تنجذب إلى الشواطئ ، والينابيع المعدنية ، وخصائص الشفاء للمناخ ، وبالطبع المطبخ الجورجي والضيافة الجورجية.

قدّم استفسارك لنا بشأن الشقة

سوف نعاود الاتصال بك

رجاءً قم بتحديد معّرف الشقة وقتاً مناسباً لتلقي الاتصال

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال