logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

شقة سكنية 33 متر مربع - , Batumi

السعر: $ 47 000

ID 5557

تم الإنشاء: 05.08.2019

تحميل كل الصور
أرسل طلباً
حول الشقة
المساحة الإجمالية، متر مربع: 33.00
مساحة المعيشة، متر مربع: 25.00
مساحة المطبخ، متر مربع: 3.00
المخطط: شقة استديو
التكييف: الظروف المعيشية
التجهيزات: مؤثثة
الحمام: المكان المجاور
عدد الشرفات: 1
نوع التدفئة: نظام تقسيم
نوع النوافذ: بلاستيكية- معدنية
نوع الجدران: مرصوصة
المصعد: نعم
الغرف: 1
الطابق: 15
إجمالي الطوابق: 39
الموقع
  • المدينة: Batumi
  • يقع في تقاطع:: -
  • الإطلالة: إطلالة على المدينة
  • إلى المدينة القديمة: 4كم
  • إلى المطار: 2 км
  • المسافة إلى البحر: 0-200 متر
الوصف
أرسل طلباً
معلومات مفيدة حول مدينة باطومي وجورجيا

حبل باتومي

إذا كنت تريد رؤية باتومي من الأعلى ، فاستخدم التلفريك. هذا الجذب هو أبرز تسليط الضوء على عاصمة ساحل البحر الأسود. يعد تلفريك Argo أحد أطول التلفريك في أوروبا. الطريق مفتوح دائمًا ، بغض النظر عن الموسم ، لأنه حتى في فصل الشتاء ، يرغب ضيوف جورجيا في الاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة للمدينة البحرية.


خصوصية التلفريك هي أنه ، على عكس الطرق الأخرى ، فهو مسطح تمامًا. خلال رحلة قصيرة ، يبدو أنك تطفو ، لكنك لا تنهض. من المقصورة ، يمكنك رؤية جبال Adjara ، والتي يمكن رؤيتها من خلال الحجاب الدخاني الفاتح. من ارتفاع يمكنك أن ترى كيف تتناثر المنحدرات مع المنازل الجورجية المريحة والحدائق المجاورة الصغيرة. تقترب من الوجهة ، أمام النظرة تفتح ميناء مهيب جنبا إلى جنب مع البحر الأسود الذي لا نهاية لها.


طول التلفريك أكثر من كيلومترين ونصف. يوجد 9 كابينات زجاجية على التلفريك ، وهي مجهزة بلمسة عصرية. السفر من نقطة إلى أخرى يستغرق حوالي عشر دقائق. يوجد في كل جناح نوافذ خاصة يمكن فتحها من أجل التقاط صور مذهلة. مقصورات شفافة يمكن أن تستوعب حوالي ستة أشخاص. في الداخل على كلا الجانبين مقاعد مريحة ناعمة. الأبواب في كشك تعمل تلقائيا.


يمكنك الركوب في أي وقت ، لأن التلفريك يعمل دون أيام راحة واستراحة. ومع ذلك ، لا يمكن التقاط أفضل اللقطات إلا قبل الغداء ، لأنه بعد الغداء ستسقط الشمس في العدسة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالإطلالة البانورامية الرائعة على باتومي التي لا نهاية لها ، فانتقل إلى التلفريك في المساء. يوصي البعض برحلة في وقت متأخر بعد الظهر ، حيث تبدأ المدينة في التألق مع أضواء المساء في المساء.


تقع محطة التلفريك العلوي في Mount Feria. إنه مجهز بشكل جميل بمنصة عرض خاصة. هذه المنطقة كبيرة جدا. يضم معبدًا صغيرًا ومقهى مع متاجر وواحدًا بانوراميًا مع مناظير ثابتة خاصة. يوفر الموقع إطلالة رائعة على المدينة. تقع المحطة السفلى بالقرب من ميناء باتومي ، مباشرة على شاطئ البحر.

قدّم استفسارك لنا بشأن الشقة

سوف نعاود الاتصال بك

رجاءً قم بتحديد معّرف الشقة وقتاً مناسباً لتلقي الاتصال

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال