logo batumiexpert
المزيد من الاتصالات

شقة سكنية 60 متر مربع - , Batumi

السعر: $ 62 000

ID 5558

تم الإنشاء: 05.08.2019

تحميل كل الصور
أرسل طلباً
حول الشقة
المساحة الإجمالية، متر مربع: 60.00
المخطط: مفصولة
التكييف: الظروف المعيشية
التجهيزات: مؤثثة
عدد الشرفات: 1
غاز طبيعي: نعم
نوع التدفئة: تدفئة مركزية
نوع النوافذ: بلاستيكية- معدنية
نوع الجدران: مرصوصة
المصعد: نعم
الغرف: 2
الطابق: 11
إجمالي الطوابق: 26
الموقع
  • المدينة: Batumi
  • يقع في تقاطع:: -
  • الإطلالة: إطلالة على البحر
  • إلى المدينة القديمة: 2كم
  • إلى المطار: 3كم
  • المسافة إلى البحر: 0-200 متر
الوصف
أرسل طلباً
معلومات مفيدة حول مدينة باطومي وجورجيا

جسر الملكة تمارا وشلال ماهونتسيتي

يأتي عدد كبير من السياح إلى باتومي إلى ساحل البحر النظيف. يساعد هواء الجبل أيضًا على استعادة الصحة. تعتمد الحالة البدنية والعاطفية للشخص الذي زار باتومي على عوامل الجذب هذه التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها.

يعد جسر الملكة تمارا وشلال ماخونتسيتي أحد الأماكن الجذابة في منطقة باتومي. يحب الضيوف وسكان المدينة أن يتم تصويرهم بالقرب من هذه الأماكن. تتم إضافة الشعبية عن طريق الوصول المجاني الكامل إلى هذه الأماكن وتفتيشها.

1. الملكة تمارا.

أحد الأسماء الشهيرة في تاريخ جورجيا & ndash؛ الملكة تمارا. يعود عهدها بعد الملك ديفيد إلى "العصر الذهبي" & raquo؛ في تطور جورجيا. ساهمت في تطوير الثقافة ، وشاركت في انتشار المسيحية. عندما بدأت في بناء الجسور والقلاع المحصنة.

ولدت الملكة في عائلة Bagration. تكريما لميلاد الوريثة ، أمر والدها ، جورج 3 ، ببناء معبد تكريما لوالدة الرب الأم ، التي لا تزال موجودة في تبيليسي.

على الرغم من دار الأيتام ، توفيت الأم في ملكة المستقبل ، وحصلت على تعليم جيد جدًا. سمح هذا بعد الانتفاضة ضد والد تمارا بتتويجها خلال حياة جورج 3. منذ عام 1178 ، حكمت مع والدها.

2. جسر الملكة تمارا.

الجسر أقرب إلى الطريق وليس شيئًا مميزًا ، حيث يوجد حوالي 20 مبنى مقنعا مشابها في جورجيا ، لكن هذا الجسر هو الأكبر بينهم. طوله حوالي 30 متر. إنه مدين باسمه لعصره ، حيث قاموا ببنائه في القرن 11-12 ، عهد الملكة تمارا. ترتفع فوق النهر على ارتفاع حوالي 6 أمتار. مواد البناء الرئيسية هي الحجارة وقذائف الهاون. اختبر الوضع الزلزالي في هذه المنطقة قوة الجسر فوق نهر أدزهاريسكالي. يتم استعادتها بانتظام. مع تدفق السياح ، يمكن لجسر الملكة تمارا تحمل العبء. استمتع بالبناء وعند ركوب قارب على النهر. من الصعب تخيل أن العمر التقريبي للجسر يقترب من الألفية. هذا هو أحد الأمثلة القديمة لعمل عمال البناء الجورجيين.

3. ليس بعيدًا عن الجسر شلال ماهونتسيتي. هناك الكثير من الشلالات بالقرب من باتومي ، لكن هذا & ndash؛ الأكثر إثارة. في الارتفاع ، هو أكثر من 20 مترا. في فصل الربيع ، يزداد التدفق في الشلال بشكل كبير ، ويتناقص في الحجم مع بداية الصيف. الماء فيه بارد جداً ، لكن يعتقد الكثيرون أن السائل يتعافى ، واتخاذ إجراءات المياه. بعد المطر ، يمكنك رؤية مشهد رائع للتدفق الكامل للأنهار الجبلية التي تسقط من ارتفاع كبير ، والسقوط في وعاء عميق من صنع الطبيعة نفسها في هذا المكان ، ورش المليارات من الرشاشات الصغيرة وتشكيل سحابة منها ، والتي تشبع العالم المحيط بهواء نظيف.

4. موقع الجسر والشلال.

إلى الشرق من باتومي ، بعد تخطي حوالي 30 كيلومترًا من الطريق السريع على أخالتسيخي ، الممتد إلى الجنوب الشرقي ، يمكنك الوصول إلى جسر الملكة تمارا والشلال. الراحة تكمن في حقيقة أن وسائل النقل العام يمتد إلى هذه المنطقة.

قدّم استفسارك لنا بشأن الشقة

سوف نعاود الاتصال بك

رجاءً قم بتحديد معّرف الشقة وقتاً مناسباً لتلقي الاتصال

الرسالة الخاصة بك تم الإرسال